11 من الادوات الزراعيه الرائعه وكيف تحصل عليها اونلاين

11 من الادوات الزراعيه الرائعه وكيف تحصل عليها اونلاين

الادوات الزراعيه والحصول عليها يعتبر من التحديات التي قد تقابل المبتدئين في الزراعه المنزليه. فقد لا تتوفر في كل الاماكن امكانيه الحصول علي المعدات والبذور والاصص ومصائد الحشرات والاسمده وغيرها.

لكن الامر اصبح اسهل في ظل الاعتماد علي الشحن الدولي والتوصيل الي المنزل حتي من خارج حدود بلادك.

اهميه الادوات الزراعيه

تلعب الادوات الزراعيه المختلفه دورا هاما جدا للحصول علي نتائج مرضيه من الزراعه المنزليه وزراعه نباتات الزينه بالاخص. حيث لا يتوقع نمو النبات بشكل سليم وصحي بدون امداده بالسماد المناسب له.

كما ان زراعة نباتات الزينه الداخليه بالاخص تحتاج الي توفير البيئه الزراعيه المناسبه واختيار الاصيص ذو المنظر الجميل الاخاذ فالغرض الاصلي من زراعتها هو الجمال والرونق.

قد يعتقد البعض ان المقصد بادوات الزراعه هو الادوات التي يستخدمها الفلاح والمزارع في الارض الزرايع لزراعة المحاصيل, علي العكس تماما فادوات الزراعه المنزليه هنا المقصد منها هو كل ما يساعد الهواه ومحبي زراعة نباتات الزينه علي التمتع بتجربه زراعيه رائعه والحصول علي نباتات جميله ذات ذوق رفيع.

ما الادوات التي احتاجها في الزراعه المنزليه وكيف احصل عليها

يمكن التسوق عبر اي موقع من مواقع البيع اونلاين مثل موقع امازون للحصول علي ما تريد فهو موقع غني عن التعريف وبه العديد من المنتجات ذات الجوده العاليه والسعر المناسب, والافضل من هذا كله هو التقييم العالي لمحبي الزراعه حول العالم لهذه المنتجات.

  • التربه الزراعيه البديله “البيتموس الزراعي” والذي يتميز بخفة الوزن فيكون مناسب للزراعة المنزليه والنباتات التي تكن في اصص معلقه كالبوتس
احصل علي بيتموس من امازون الان
احصل علي بيتموس من امازون الان

  • طاقم الزراعه الاساسي وهو عباره عن مجموعه من الادوات الاساسيه مثل الجاروف والدورق وفرشاة تنظيف الاوراق ومقص تقليم صغير وغيرها من المعدات الهامه والرائعه  والتي تساعد علي اثراء التجربه الزراعيه المنزليه
احصل عليها من امازون الان
طاقم الدوات الزراعيه الاساسي احصل عليها من امازون الان

  • مكافحة الحشرات الطائره واصطيادها مثل حشرة المن والذبابة البيضاء هو تحدي كبير في عالم الزراعه المنزليه, وذلك لان هذه الحشرات تعتبر فتاكه بالنسبه للزرع ولا تدخر جهدا في اتلاف المزروعات. يمكن اصطياد الحشرات فور وصولها الي المزروعات عن طريق الاوراق الصفراء اللاصقه من الجانبين حيث تلتصق الحشره بالورقه الصفراء فور وقوفها عليها. ومن المعلوم ان الحشرات تنجذب الي اللون الاصفر.
احصل علي المصائد الصفراء من امازون الان
احصل علي المصائد الصفراء من امازون الان

  • الاصص الزراعيه للزراعات الداخليه ونباتات الزينه المائيه والتي يمكن زراعتها في الماء مثل البوتس : الموازنه بين الجمال وسهوله العنايه بالنبات معادله صعبه التحقيق. لكن مع هذا الاصيص الذي يجمع بين جمال المظهر والري التلقائي للنبات مع مبين لمستوي الماء داخل الاصيص, عن طريق المؤشر يمكن معرفة متي يجب ان تروي النبات.
احصل عليها من امازون الان
احصل عليها من امازون الان

  • التسميد من الامور الاساسيه للنبات فهو بمثابة الغذاء الذي يجعل النبات في حالة صحيه جيده. حيث يزدهر الوان النبات والازهار عند التسميد الجيد ولكن لا يجب المبالغه في التسميد. هذا المنتج جمع بين سهولة الاستخدام والنتائج المرضيه. يظهر ذلك من مراجعات المستخدمين علي موقع امازونحيث حصد هذا المنتج اكثر من 38 الف تقييم ايجابي. طريقة الاستخدام مكتوبه علي العبوه.
سماد نباتات الزينه. احصل عليها من امازون الان
سماد نباتات الزينه. احصل عليها من امازون الان

  •  حبب اطفالك بالزراعه والكتابه في ان واحد. عن طريق هذا القلم الرصاص العجيب والذي يمكن زراعته بعد الانتهاء من استخدامه فتري انه قد انبت نبته جميله بدلا من القائه في المخلفات. علم الاطفال الزراعه عن طريق هذا القلم الجميل.
ازرع القلم بدلا من القائه. احصل عليه من امازون
ازرع القلم بدلا من القائه. احصل عليه من امازون

  •  تقليم الافرع الشارده لتنسيق النبات وقص الافرع الميته ليس فقط امر صحي من اجل سلامه النبات وانما هو هوايه رائعه لتفريغ الطاقه السلبيه واستعاده النشاط من جديد. هذا المقص الصغير الحجم هو من افضل الخيارات للحصول علي المتعه والحفاظ علي صحة النبات
مقص رائع وحجم ممتاز. احصل عليه الان من امازون
مقص رائع وحجم ممتاز. احصل عليه الان من امازون

  • لا تجعل حبك للزراعه المنزليه يجرح يديك واحميهما من الاشواك والافرع الجافه الحاده بهذا الجوانتي المخصص للاعمال الزراعيه.
احصل علي جوانتي الاعمال ازراعيه من امازون
احصل علي جوانتي الاعمال ازراعيه من امازون

  • البخاخ من الادوات الزراعيه الاساسيه والتي تستخدم في التسميد الورقي للنباتات. ولكن الحصول علي بخاخ عملي ومتين هو الاهم. هذا البخاخ من امازون حاصل علي اعلي تقييم 5 نجوم من اكثر من 22 الف مستخدم. فلا داعي للتجارب واشتري هذا المنتج العملي والمتين.
بخاخ زجاج. احصل عليه من امازون
بخاخ زجاج. احصل عليه من امازون

  • علق نباتات الزينه الداخليه واحصل علي منظر رائع وملائم للديكورات الحديثه في نفس الوقت. ثلاث اصص معلقه بشكل مثالي والوان رائعه تلائم المكاتب واماكن العمل ايضا.
اصص مناسبه للمكتب والمنزل. اقتنيها من امازون الان
اصص مناسبه للمكتب والمنزل. اقتنيها من امازون الان

  • اصيص معلق للمساحات الغير كبيره ومناسب للديكورات الراقيه ونباتات الزينه المنزليه
احصل علي الاصيص المعلق من امازون
احصل علي الاصيص المعلق من امازون